Pages

Tuesday, July 3, 2018

Breaking: Ingham County Prosecutor Asks FBI To Investigate Misconduct Allegations Against Attorney General Bill Schuette



By Brandon Hall
(Email Him At WestMIPolitics@Gmail.com)


Allegations that Attorney General Schuette committed misconduct in office by using state employees to help with luxury real estate deals while they were on the job are now being investigated by the Federal Beareau of Investigation after Ingham County Prosecutor Carol Siemon referred the case to the FBI on Monday.



Attorney General Schuette Accused Of Official Misconduct, Grand Jury Investigation Requested For Using State Employees In Secret Luxury Real Estate Deals


According to MIRS:

"An East Lansing attorney's request to launch a grand jury investigation into Attorney General Bill SCHUETTE has been referred to the FBI. 

Attorney Michael NICHOLS, who represented ousted House representative Cindy GAMRAT in 2016, confirmed today that Ingham County Prosecutor Carol A. SIEMON referred his request -- made in a June 28 letter to Siemon, Ingham County law enforcement agencies and Michigan State Police -- to the FBI and "that an agent would probably call me." 

Nichols wouldn't speculate on why Siemon referred the matter to the FBI, but said, "I'm obviously pleased."  Nichols first reported the update on WILS' Dave Akerly's Morning Show.

A spokesman for the prosecutor's office would only confirm Nichols' correspondence was referred to the "appropriate agency." (See "Gamrat's Former Attorney Asks For Investigation Against AG," 6/28/18.) 

When reached for comment, Andrea BITELY, spokeswoman for Schuette's office, said, "If I had a dime for every defense attorney who attacked a prosecutor, I'd have a lot of dimes." 

She previously told MIRS Nichols' request was "another baseless political attack" against Schuette's "strong ethical record." Stu SANDLER, who worked for the Attorney General's office during Mike COX's tenure and now runs a pro-Schuette Super PAC, said the Prosecutor's action was a "polite way" of playing politics. He said the Prosecutor was being thorough and getting it off her plate, but "there's nothing there" as far as a case against Schuette.

Citing articles in the Detroit Free Press, Crain's and Detroit News, Nichols said Schuette used his office for personal gain, including using staffers to notarize documents for land sales on his family-owned property on the island of St. John while he publicly denied existence of the transactions. He said the attorney general, however, admitted the allegations when it became public. 

Nichols' letter also mentions a Court of Claims lawsuit that alleges Schuette used his office and its resources for "his self-serving political agenda," and that the A.G. admits "hiring political operatives despite" rules prohibiting hiring or firing employees based on partisan consideration. 

At minimum, Nichols says, Schuette's admissions call for him to face misconduct in office charges just as Gamrat did.  

Gamrat was charged with felonies at the conclusion of her expulsion hearing, and Nichols said the last thing he expected was criminal charges as a result. The charges related to her allegedly lying about whether she knew former House lawmaker Todd COURSER arranged for a "false-flag email" to be sent on May 20, 2015, falsely accusing him of drug use and sex with a male prostitute as a way to detract from news of their affair. 

It also related to her allegedly allowing staffers to sign her name to two bills. However, a District Court judge dismissed the allegations when testimony didn't support the state's case. (See "What Did Gamrat Say After The Press Conference," 8/14/15; "In Wake Of Sex Scandal, Gamrat Apologizes, Isn't Resigning For Now," 8/14/15; "Gamrat Expelled After Courser Choose Resignation," 9/10/15; and "Courser To Stand Trial On Two Counts," 6/14/16.)"


 __________________________________________________________________

Brandon Hall is a lifelong political nerd from Grand Haven, and is the Managing Editor of West Michigan Politics.

>>>Email him at WestMIPolitics@Gmail.com
Facebook
Twitter

29 comments:

  1. You’re flailing(and failing), Brandon. LOL!

    ReplyDelete
  2. Shady Schuette accused of violating sunshine laws over emails

    http://motorcitymuckraker.com/2018/07/02/shady-schuette-accused-violating-sunshine-laws-emails/

    ReplyDelete
  3. This comment has been removed by the author.

    ReplyDelete
  4. شركة تنظيف شقق بدبي
    خدمات تنظيف دبي فرصة لا تعوض في حالة الحاجة إلى أي خدمة من الخدمات المختلفة التي تتعلق بالنظافة , وهذا تقدم لكم خدمة على مدار اليوم دون توقف بأعلى جودة وبأقل سعر بالمقارنة مع الشركات الأخرى وتقدم لكم خدمات تنظيف دبي التالي :
    شركة تنظيف شقق بالشارقة
    · عمالة مدربة على درجة كبيرة منشركة تنظيف شقق بالعين الكفاءة والعمل تحت ضغط كبير .
    · استخدام الأجهزةشركة تنظيف كنب بالشارقة الحديثة في عملية التنظيف شركة تنظيف كنب بعجمانوعلى رأسها الأجهزة التي تعمل بتقنية البخار .
    · تطهير شركة تنظيف كنب بدبيوتعطير الاماكن المختلفة والتخلص من كافة البكتيريا والجراثيم المنتشرة بها .
    · توفر الخدمة المال والجهد الكبير الذي تحتاجها شركة تنظيف كنب بالعينعملية التنظيف لأي مكان .

    ReplyDelete
  5. شركة تنظيف شركات دبي أفضل شركة تقدم لكم مختلف خدمات التنظيف من خلال الاستعانة شركة تنظيف كنب بدبيبالتقنيات الحديثة والطرق الجديدة التي تجعلكم تثقون فيها تماما في وقت التواصل معها ,شركة تنظيف كنب بعجمان وفي حال التعامل مع شركة تنظيف شقق بعجمانشركة تنظيف شركات دبي مرة واحدة فإنكم لن تتخلوا عنها في المراتشركة تنظيف شقق بدبي القادمة التي تطلبون فيها إلى خدمة التنظيف , وهذا لأن مميزات شركة تنظيف شركة تنظيف شقق بالشارقةشركات دبي عديدة ومختلفة وتجعلها شركة تنظيف كنب بالعيندائما في مكانة متقدمة بين الشركات الأخرى المنافسة لها , وتتمثل في التالي :
    شركة تنظيف كنب بالشارقة
    إمكانية تغطية مختلف خدمات النظافة في الشركة الخاصة بكم .
    توفير أكبر عدد من العمالة التي تتمكن من الانتشار داخل الشركة وتنظيف كل الأماكن الموجودة بها .شركة تنظيف شقق بالعين
    لا يتم الاقتصار على الشركة من الداخل بل توفر الشركة خدمة التنظيف الخارجي لأسوار والحدائق الموجودة حول الشركة من الخارج ع

    ReplyDelete
  6. ركة تنظيف كنب بالبخار دبي تعطيكم الفرصة لتنظيف الكنب الخاص بكم دون إتلاف وبكل سهولة شركة تنظيف بالشارقة, وهذا حيث أنه من المعروف أن الكنب من الأثاث الذي يصعب التنظيف باستخدام الطرق التقليدية , وذلك لأن تلك الطرق من المؤكد أن تقوم بإتلاف الألياف الموجودة بداخله إضافة إلى التأثير السلبي على الألوان , ولكن في حال التواصل مع شركة تنظيف كنب بالبخار دبي سوف تحصلون على المميزات التالية :
    شركة تنظيف بعجمان
    · تنظيف تام لجميع أنواع الكنب الموجودة بكل سهولة ويسر .
    · تقوم الشركة بالاستعانة بتقنية البخار الحديثة التي تنظيف الكنب بكل سهولة دون إحداث أي تأثير سلبي على الأقمشة .شركة تنظيف بدبي
    · تقوم الشركة أيضا باستخدام المواد المنظفة الفعالةشركة تنظيف بالعينوالمستوردة والمصرح بها من وزارة الصحة .
    · يمكنكم التمتع التام بالشكل الجديد للكنب بعدشركة تنظيف بالشارقة التنظيف والحصول عليه كما لو كان جديد .

    ReplyDelete
  7. تنظيفشركة تنظيف كنب بالشارقة الموكيت يعتبر من المهام الصعبة التي يجب أن تتم بحرفية وإتقان، فالموكيت ينتشرشركة تنظيف شقق بالعين استخدامه في العديد من الشركات والفنادق والمساجد وأحيانا في المنازل، وما يجعل تنظيفه ليس سهلا هو أنه يغطي مساحات كبيرة فيصعب إزالته ويفضل تنظيفه في المكان، كذلك يجبشركة تنظيف كنب بعجمان التعامل معه بحرص حتى لا يتلف إذا تم تنظيفه بطريقة غير مناسبة أو باستخدام مواد غير مخصصة لهذا الغرض،شركة تنظيف شقق بالشارقة ولكل هذه الأسباب يمكنكم الاعتماد على شركتنا دون تردد، فهي توفرشركة تنظيف كنب بالعين إمكانية تنظيف الموكيت بأحدث تقنيات البخار المعتمدة في شركات التنظيف العالمية، فيكون التنظيف أسهل بكفاءة أعلى وكذلك في وقت أقل، فيعتمد تنظيف الموكيت على استخدام ماكينات البخار المخصصة والتي يتم تطبيقها بقوة معينة وبإضافة بعض المواد المخصصة لتنظيف الموكيت، كما توفر شركتنا طاقم من شركة تنظيف شقق بعجمانالعمال المدربين على إزالة جميع أنواع البقع، فيتم استخدام مواد معينة مخصصة لكل بقعة يمكن أن توجد في الموكيت، لنصل في النهاية لنتيجة مبهرة تجعل الموكيت يظهر بمظهر الجديد في أقل وقت وبأقل التكاليف.

    ReplyDelete
  8. من الخدمات المتميزة التي تقدمها الشركة شركة بيجات كلين هوشركة تنظيف سجاد بالبخار بجدة تنظيف بالبخار فى جدة و التخلص من جميعشركه تنظيف بالبخار بجده البقع الموجودة بها من أجل أن تصير نظيفة تماما و خالية من شركه مكافحه البق بجدهأي قاذورات بها قد تكون السبب في التقليل من مستوى نظافتها شركة تنظيف كنب بالبخار بجدةو هذا لان الشركة تعتمد على أحدث أجهزة و آليات البخار و التي تقومشركة نقل عفش بالقاهره بالتخلص من كافة البقع مهماشركة مكافحه العته بجده كانت و يمكنك الاستعانة بخدمات شركتنا افضل شركات موشن جرافيك التنظيف بالبخار بجدة في أي وقت فنحن نعمل شركة تنظيف بدبيعلى مدار 24 ساعة من أجل أن نتلقى جميع استفسارات العملاء و الشكاوي الخاصة بهم حتى فني كهربائي في لكويتنتأكد من حصولهم على أفضل مستوى من النظافة الذي يحلمون به.
    فني تركيب ستائر في الكويت

    ReplyDelete
  9. شركه نقل عفش بمكة
    عملية نقل الاثاث دائمة ومستمرة ما بين الحين والاخر حيث يقوم الناس بالتنقل دائماشركه تنظيف المكيفات في مكة من مكان الي اخر ويقومون بنقل العفش وقد يستعين بعض الناس بأشخاص غير متخصصين فيشركه نقل عفش الجعرانه عملية نقل العفش فيقومون بنقل العفش بطريقة عشوائية وغير منضبطة فتؤدي الي وقوع خسائر بالعفش من خدوش وكسور .
    شركة نقل عفش العزيزية
    أعزاءنا العملاء يمكنكم الاستعانة بأفضل شركة نقل عفش بمكة فهي توفر جميع الادوات والآلات والمعدات الحديثة التي تستخدم في نقل العفش وتوصيلة الي المنازل مع اقوي فريق عمل متميز وماهر

    ReplyDelete
  10. يمكنكم الاعتماد علي شركتناشركة تنظيف بدبي التي توفر المواد المنظفة المختلفة التي تناسب جميع أنواع السجاد شركه تنظيف بالعينمهما كانت درجة اتساخهشركه تنظيف بالشارقه، وذلك بتطبيق أحدث تقنيات التنظيف بالبخارشركه تنظيف بعجمان والذي يمكن العمال من تنظيف السجاد شركة تنظيف بدبيوتجفيفهشركه تنظيف بعجمان وهو في مكانه باستخدام أحدث التقنياتشركة تنظيف بابو ظبي والحرص علي عدم حدوث أي تلف شركة تنظيف بالعينأو ضرر بالسجاد

    ReplyDelete
  11. عزيزي العميل تقوم الشركةشركة تنظيف كنب بدبي بتعقيم كافه المقتنيات المنزليهشركة تنظيف كنب بالعين بعد

    تحديد نوع التنظيف المطلوبشركة تنظيف كنب بالشارقة و اشكال التنظيفشركة تنظيف كنب بعجمان المراد تطبيقها داخل

    المنزل لحماية جميع أفراد الأسرةشركة تنظيف شقق بدبي من الامراض شركة تنظيف شقق بالعينو يمكنك الاتصال

    بارقام الشركة لملئ استمارة البياناتشركة تنظيف شقق بالشارقة و الحصول على الخدماتشركة تنظيف شقق بعجمان و كما

    اننا نمتلك افضل الانواع من خدماتشركة تنظيف شقق بعجمان من تنظيف الشقق

    ReplyDelete
  12. فتقوم شركتناشركة تنظيف كنب بدبي بتنظيف المنزل بالكامل شركة تنظيف كنب بالشارقةبجميع محتوياتهشركة تنظيف كنب بعجمان بكل احترافيةشركة تنظيف كنب بالعين وباستخدام افضل المنظفات الأمنه علي الصحةشركة تنظيف شقق بدبي والتي لها فاعلية كبيرة في تنظيف البقع شركة تنظيف شقق بالشارقةوالاوساخ مهما كانت.

    اسم شركتنا شركة تنظيف شقق بعجمانمن أشهر أسماء شركات النظافة العالميةشركة تنظيف شقق بالعين ونقوم بجميع عمليات التنظيف شركة تنظيف شقق بدبيولان تنظيف السجاد من الأشياء المهمة والمتعبة في تنظيفها

    ReplyDelete
  13. إذا كنت تبحث ان شركة تنظيفشركة تنظيف بدبي منازل بابوظبي تعينك على إتمام مهام التنظيف بمنزلكشركة تنظيف بالشارقة عليك بالاستعانة بشركة شركة تنظيف بعجمانللتنظيف بابوظبي والتي تقدم أفضل الأسعارشركة تنظيف بالعين وأحسنها على الإطلاقشركة تنظيف بدبي فضلاً عن العروض والخصومات شركة تنظيف شقق بالعينالتي تقدمها من وقت لآخرشركة تنظيف بالشارقة والتي تتناسب مع كل الفئات،شركة تنظيف بعجمانفلا داعي للقلق بشأن أسعار التنظيف فأسعار شركتناشركة تنظيف ابو ظبي معقولة وفي متناول الجميع، وذلك لأن شركة تنظيف منازل بابوظبي تتمتع بخبرة تمتد لأكثر من 20 عاماً، إضافة إلى ذلك تتمتع الشركة بالسيرة الحسنه وهو الأمر الذي حقق نجاحاً واسعاً للشركة في هذا المجال.

    ReplyDelete
  14. تحتاج الشقق شركة تنظيف كنب بدبي إلى بذل الكثير من الجهد شركة تنظيف شقق بدبيووضع خطة مناسبة شركة تنظيف منازل بدبيحتى تنجح عملية التنظيف ،شركة تنظيف فلل بدبي حيث أن العملية لا يمكن القيام بها من خلال وقت قصير شركة تنظيف ستائر بدبي، هذه الطريقة لها تأثير سلبي على الأثاثشركة تنظيف كنب بدبي ، فهي تتلف بمرور الوقت شركة تنظيف شقق بدبي، والشركة هي متخصصة في التنظيفشركة تنظيف ستائر بدبي وستكون قادرة على تحديد أفضل الوسائل لمساعدتها في إكمال عملية التنظيف دون الإضرار بالأثاث ،شركة تنظيف مفروشات بدبي حيث يمكن للشركة توفير للعملاء خدمة :
    • التنظيف الجاف للأثاث.

    ReplyDelete
  15. تمتلك شركة تنظيف في العين شركه تنظيف بدبي فريق من العمال المدربون شركه تنظيف بالشارقهعلى تنظيف السجاد والموكيتشركه تنظيف بعجمان ويمتلكون الخبرة الكافية في التنظيفشركه تنظيف بالعين حيث يقومون باعمال التنظيف علي أعلي مستوي من الكفاءةشركه تنظيف بدبي وبعد أن تتم عملية التنظيفشركه تنظيف بالعين والتخلص من جميع البقع الصعبةشركه تنظيف بالشارقه تتم عملية التجفيفشركه تنظيف بعجمان وبعدها تتم عملية التعطير شركة تنظيف شقق بعجمانبأجود أنواع العطور.

    ReplyDelete
  16. عند التواصل مع الشركةحجر هاشمي لتأجير سائقحجر هيصم فإنها لا تكتفي بتقديم الخدمة مجردة،شركة تنظيف بدبي وإنما تقدم مجموعة أخرىشركة تنظيف بالشارقه من الخدماتشركة تصميم مواقع في الكويت التي يحتاجها السائح العربيسائق عربي في اسطنبول بسعر رخيص أثناء تواجده في تركيا، تسليك مجاري في الكويتوتقوم الشركه نقل عفش من الكويت الى السعوديهبذلك بفضل خبرتها الطويلةرقم نقل عفش في الكويت
    فنى كهربائي منازل بالكويتفي المجال السياحي.

    ReplyDelete
  17. شركة تنظيف سجاد بالعين ان شركتناشركه تنظيف منازل عجمان من اكثر الشركات التي تحرص كثيرا علي توفير افضلشركة تنظيف في عجمان و اجود الخدمات في التنظيفافضل شركة مكافحة الحشرات في الشارقةو لاننا شركة ذات خبرة عاليه شركة تنظيف منازل بالشارقةفان جميع الافراد شركة مكافحة الحشرات في عجمانيتوجهون الينا من اجل القيام بالاعمال بالشكل الصحيحشركة تنظيف سجاد بالعين اننا نرغب دوما شركة تنظيف سجاد بالشارقةفي توفير الكثير من الامكانيات العاليه شركة تنظيف فلل بعجمانمن اجل الاهتمام افضل شركة مكافحة الحشرات في العينبمراحل التنظيف المختلفهشركة تنظيف كنب فى الشارقة و من اجل الحفاظشركة تنظيف بدبي علي نظافه منزلك

    ReplyDelete
  18. يمكن ان تقوم بممارسة حياتكتسليك مجاري في الكويت بشكل طبيعى فى منزلكفني صحي جنوب السرة لانه يقوم بانجاز الاعمال فى اسرع وقت فني صحي العدانودون ان تشعر باى ازعاج فني صحي القصورلاننا محترفون
    حيث ان فني صحي الرميثية هو المتخصصافضل فنى صحى الكويت في اعمال السباكةفني صحي حطين وتسليك المجاريفني صحي في حولي وهو من افضل
    الفنيين في الاعمال الخدميةفني صحي الرميثية التى تعمل فى مجال تقديم الخدمات الصحية رقم عامل فني صحي بالكويتوتسليك تسديد قروضوتنظيف الصرف الصحي

    ReplyDelete
  19. يتميز سباك الكويت بأمتلاكه جميع الأدوات تسليك مجاري بالكويتوالمعدات التى تقوم بتأدية العملفني صحي القرين على الوجه الأفضل

    كما يتمز سبال صحى الكويت لدينا بالخبره الكبيرهسباك صحي بالكويت التى تجعل منه أفضل المتخصصين فى هذا المجال فني كهربائي منازل الكويتيسعى دأئما الى تقدم الأعمال التى تتميز بالأتفان الكبيركهربائي منازل الفروانيه والتى لا يعانى منها العميل فني كهربائي حوليبعد الأنتهاء من أعمال الصحى تسليك مجاري الكويتالتى نقوم بهاتسليك مجاري الكويت

    ReplyDelete
  20. شركه رش المبيدات الحشريه بمكه شركه تنظيف بمكهتعد الأفضل بالنسبة لك شركه مكافحه الحشرات بمكةعميلنا الكريم
    لدينا أكثر من ماكينة لرش المبيدات الحشرية،شركه التنظيف بالبخار بمكة منهم ما يناسب الأماكن الكبيرةشركة نقل عفش بمكه سواء المفتوحةشركة تنظيف بعجمان أو
    المغلقة، شركة تنظيف خزانات بمكةومنهم ما يتناسب مع المساحات المحدودةشركة تنظيف بدبي ولهم دور بالتوغل شركة تنظيف بالشارقهوتوصيل المبيد الحشريشركة تنظيف بعجمان لأدق الأماكن وأكثرها صعوبة.شركة تنظيف بالعين

    ReplyDelete
  21. نقل اثاث العزيزية بالرياضشركه نقل عفش بمكة كأفضل شركة نقل اثاث بتقديم خدماتنا على يد
    متخصصينشركة نقل عفش العزيزية في جميع الأعمال التي تتعلق بمهمة نقل العفششركه تنظيف المكيفات في مكة من والى
    فى اى مكان فلدينا من العمال من جميع التخصصات شركه نقل عفش الجعرانه لك عمال
    متخصصين في النجارةمواقع اعلانات مجانية في الكويت و أخرون في الحدادة اعلانات مبوبة مجانية بدون تسجيل فى الكويتو غيرهم في الكهرباء

    ReplyDelete
  22. مما لا شك فيه إن المنازل بحاجة إلى فني كهربائي الكويت شركة تنظيف دكت المكيفات فى تبوكسواء في مرحلة التأسيس، شركة تنظيف بالبخار بجدةأو حتى فيما بعد،شركة تنظيف دكت مكيفات بجده ففي مرحلة التأسيس سوف يقوم فني كهربائي، بجميع اعمال تمديدات الكهرباء اللازمة،سطحة بالكويت وتوصيل الأسلاك الكهربائية فني كهربائي منازل بالكويتوتشغيل الاضاءات الخارجية والداخلية.شركة تنظيف منازل بالكويت

    ReplyDelete
  23. على الأغلب المنازل النظيفة تخلو من هذه الحشرةشركه تنظيف بالبخار بجده لكن قد تأتي لهم من أماكن أخرىشركة تنظيف كنب بالبخار بجدة مثل إقامتهم في فنادق أو شاليهات تستوطن حشرة بق الفراش بهاشركة تنظيف سجاد بالبخار بجدة ومن ثم يأتون بالإصابة إلى المنزل شركه مكافحه البق بجدهدون دراية منهمشركة مكافحه العته بجده أو قد يشتري آخرونفني كهربائي في الكويتبعض الأثاث المستعملشركة نقل عفش بالقاهره الذي قد تكون الحشرة مختبئة فيهشركة تنظيف بدبي وبالتالي موشن جرافيك تنتشر في منزله هو الآخر.فني تركيب ستائر في الكويت

    ReplyDelete
  24. استخدم حجر هاشمي هيصم منذ القدم عنصر أساسياسعار حجر هاشمي في عملية البناء ؛ هذا بالإضافة إلى دوره في الأعمال التزينيةاسعار الحجر الهاشمى فى مصر 2019 التى تضيف إلى المنزل السحر الخاص به .اسعار حجر هاشمى هيصم

    تستخدم خامات حجر الهاشمي هيصم في تصميم الواجهات المنزلية المختلفةاسعار حجر فرعونى وهذا بدوره يساعد العميل اسعار الحجر الفرعونى فى مصر 2019في إبراز إطلالة المنزل بشكل مميزحجر هاشمى هيصم وفريد من نوعه ؛سعر الحجر الهاشمي في مصر كما أنه يدخل في تزيين الأعمدة والتيجان سعر متر الحجر الفرعونى 2019داخل المنزل وهذا نوع آخر من تزيين المنزلسعر متر الحجر الهاشمى فى مصر على حسب رغبة العميل

    ReplyDelete

  25. تصميم المواقع الالكترونية أصبحت من الخطوات الهامة في التسويق لشركتك أو منتجاتك بسهولة ويسر والقدرة علي التغلب علي المنافسين المتواجدين في السوق، وذلك بأقل تكلفة وجهد، ويساعدك الموقع الالكتروني علي التعريف بالشركة والخدمات التي تقدمها للعملاء، وتستطيع شركة كويست مساعدتك في تصميم وإنشاء موقع الكتروني يتناسب مع هوية الشركة والخدمات التي تقدمها.
    مقابر للبيع
    خبير سيو
    خبير سيو
    خبير سيو
    مقابر للبيع
    مدافن
    خبير سيو
    شركة تصميم مواقع
    افضل شركة تصميم مواقع
    كورس تصميم مواقع
    شركة تصميم مواقع في مصر
    شركات تصميم المواقع
    شركات تصميم المواقع فى مصر
    شركات تصميم المواقع الالكترونية فى مصر
    شركات تصميم مواقع الكترونية
    شركة تصميم مواقع انترنت
    فيب الرياض
    فيب
    موقع فيب

    ReplyDelete
  26. من أفضل المقالات على الإطلاق صراحة تستحق التعمق أكثر واكثر لقد سعدت بقراءة مقالك وانا فخور بك وبما تقدمه في مدونتك ف انت مثال للمدونات التي تقدم محتوي مفيد
    مقابر للبيع
    خبير سيو
    سيو
    خبير سيو
    مقابر للبيع
    مدافن
    خبير سيو
    شركة تصميم مواقع
    افضل شركة تصميم مواقع
    networkuniversity

    ReplyDelete
  27. افضل مدونة وافضل مقال شكرا على طرحك المعلومات
    شركة مقاولات
    تكييف مركزي
    تشطيب شقق
    عشان تضمن الصيانة تتم بأفضل جودة ممكنة لازم تختار شركة ليها خبرة في تنفيذ واصلاح بمختلف انواع وماركات التكييف

    ReplyDelete